الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» صور حصص التربية الرياضية للصف التاسع
الإثنين فبراير 25, 2013 12:34 am من طرف jack

» جدول مباريات الصف العاشر.
الإثنين فبراير 25, 2013 12:33 am من طرف jack

» جدول مباريات الصف الحادى عشر
الإثنين فبراير 25, 2013 12:31 am من طرف jack

» جدول مباريات الصف الثامن.
الإثنين فبراير 25, 2013 12:30 am من طرف jack

»  جدول مباريات الصف الثامن فى كرة السلة
الإثنين فبراير 25, 2013 12:29 am من طرف jack

»  جدول مباريات الصف التاسع
الإثنين فبراير 25, 2013 12:28 am من طرف jack

» جدول مباريات الصف االسابع
الإثنين فبراير 25, 2013 12:27 am من طرف jack

»  دورى كرة القدم للمرحلة الأبتدائية2012
الأحد فبراير 24, 2013 11:00 pm من طرف jack

» دورى كرة القدم للصف الثامن 2013
الأحد فبراير 24, 2013 10:59 pm من طرف jack

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




شاطر | 
 

  ماذا قالو بعد انتهاء أولى مبارياتهم بدوري الأبطال ؟ [ موجر إخباري ]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

عدد المساهمات : 209
نقاط : 531
تاريخ التسجيل : 15/09/2011

مُساهمةموضوع: ماذا قالو بعد انتهاء أولى مبارياتهم بدوري الأبطال ؟ [ موجر إخباري ]    الجمعة سبتمبر 16, 2011 3:24 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

جوارديولا : لعبنا بشكل جيد في أغلب أوقات المباراة

الرياضة إلى الأبد - عبر المدير الفني في فريق برشلونة السيد " بيب جوارديولا " عن استيائه بعد النتيجة التي انتهت عليها مباراة القمة ضد ميلان , و آكد آن الفريق قدم مردود ممتاز لكن سوء الحظ هو من خذلنا حيث قال ," لعينا ب شكل جيد عمومآ لكن الميلان فريق كبير وعرف كيف ينقذ نفسه من الخساره , و متآكد تمامآ أن هذي البداية و سنكون افضل مع مرور الوقت ," ومن جهة آخرى آضاف قائلآ ." الجميع يعلم أنهُ بداية الموسم تكون صعبه على جميع الفرق و ب الاخص الذي تحصل على بطولات من الطبيعي ينخفض مستواه لكننا واثقين اننا سنستطيع العودة مجددآ و لن يهبط المستوى آكثر من ذالك لان العودة للانتصارات شيء مهم ب النسبة لي ." و من جهة آخرى وصف بأن الاوقات التي سجل فيها ميلان آهم مافي كرة القدم . حيث قال ." الهدفين كانوا مفاجئين بكل صراحة ميلان استطاع من التسجيل في افضل و اهم وفترتين طوال الـ 90 , لا سيما ان الهدف الاول كان مفأجى في الدقيقه الاولى , لقد كانت انطلاقه قويه من باتو ".


#


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

جوارديولا : آنيستا رائع أصابته مؤلمه على الجميعاً نتمنى أن يعود سريعاً

الرياضة إلى الأبد - تحدث السيد " بيب جوارديولا " بعد اللقاء الذي جمع فريقه ب ميلان الايطالي و الذي انتهى بـالتعادل هدفين لكل منهما و عبر عن اسفه بسبب اصابة الاسباني الكبير " آندريس آنيستا " حيث قال ." آنيستا منذو زمن وهو يلعب ب شكل رائع لا آستغني عنه , اصابته صعبه على الجميع و اتمنى آن يعود سريعآ ". ومن جهة آخرى تحدث عن الاخطاء التي وقعت بين المدافعين بوسكيتس و ماسكيرانو ,حيث قال ." كنت آعلم آن الدفاع في خطر , لا آريد بقاء بوسكيتس في الدفاع ولكن الظروف اجبرتني على ذالك ولا آحمل بوسكيتس اي خطأ ارتكبه , و بويول حانت عودته " و اضاف قائلآ : ما اريده الان هو اصلاح كل شيء هٌناك آمور عديدة يجب اصلاحها الان ".

#



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فالديس : علينا الاستفاده من اخطائنا و العودة باسرع وقت ممكن

الرياضة إلى الأبد - عبر الدولي الاسباني وحارس مرمى برشلونة " فيكتور فالديس " عن استيائه اتجاه ما حصل اليوم في مباراة قمة الجولة بين برشلونة و آسي ميلان الايطالي , و التي انتهت بهدفين لكل منهما و اعتبر آنهُ اخطاء و يجب تصحيحها بأسرع وقت . حيث قال ." كان علينا انهى اللقاء باسرع وقت و مع تآلق الدفاعات الميلانيه و سوء الحظ صعب من مهمتنا , و النتيجة لم تكن كما نحب و جميعنا بخيبة امل كبيره " و اضاف قائلآ ." بالفعل كان لقاء بمقدورنا و لكن باخطائنا خسرنا اللقاء الاهم الان نسيان كل ما حصل و التركيز في العودة للانتصارات ما يجب فعله الان هو العودة باسرع وقت ممكن ."

#


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فالديس : اسوء ما في اللقاء النتيجة و اصابة آنيستا خساره كبيره جدآ

الرياضة إلى الأبد - تحدث الدولي الاسباني " فيكتور فالديس " عن ما حصل ب اندريس انيستا الذي تعرض لـ آصابه في الدقيقة الـ 38 في الشوط الثاني و التي حزن عليها الجميع , و عبر عن استيائه حيث قال ." حزين جدآ لـ آصابة آنيستا نتمنى آن يعود مجدد و بأسرع وقت رغم تعادلنا المخيب الا آن اصابة صديقي انيستا هي الاسوء ." ومن جهة آخرى آكد فالديس آن الفريق بأستطاعته العودة و النتيجة لن تؤثر على مردوده آبدآ , حيث قال ." نحن في بداية الموسم من الطبيعي نفتقد بعض من قوتنا ولكن واثق تمامآ من العودة للمردود , و سنثبت ذالك في اللقاء القادم ",

#






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تشآفي : النتيجة غير عادلة و كرة القدم ظالمه

الرياضة إلى الأبد - عبر الدولي الاسباني ولاعب خط وسط برشلونة " تشافي هرنانديز " عن حزنه الشديد بعد النتيجة التي خرج منها الفريق الكتالوني في لقاء اليوم ضد ميلان و التي انتهت ب التعادل بـ هدفين لكل منهما , تشافي قال ب الحرف الواحد أن النتيجة ليست عادله و كنا الافضل وصصفها بخيبة امل كبيره حيث قال ." ما حدث في اللقاء امر لا يصدق لقد قدمنا لقاء ممتاز و استطعنا التفوق عليهم بكل النواحي بعد ما كنا متآخرين بهدف الذي كان مفاجى لنا , وب الاخير ياتي هدف حاسم و مفاجى ايضآ في الدقائق الاخيره ب الفعل كرة القدم ظالمه ".

#

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تشآفي : التركيز امر مهم حاليآ و مؤسف من آجل انيستا

الرياضة إلى الأبد - تحدث الدولي الاسباني ولاعب خط وسط برشلونة " تشافي هرنانديز " عن ما يجب القيام به في الوقت الحالي وخصوصآ بعد التعادل المخيب ضد ميلان و اكد ان الوضع سيصبح افضل مع مرور الوقت ." اعلم جيدآ بان انخفض القليل من الرتم الذي كنا عليه الموسم الاخيره ولكن سيكون فتره فقط و يعود الرتم , الاهم الان هو التركيز في قادم المشاوين , تعادلنا اليوم لا يعني اننا كنا سيئين لا آبدا بل كنا الافضل ولكن التركيز في اللقاءت القادمة امر مهم جدآ ". و من جهة آخرى تحدث تشافي عن اصابة زميله " آندريس آنيستا " حيث و صفها ب المخزيه حيث قال ." مؤسف جدآ ما حدثف في انيستا لقد كان رائع ولكن الاصابة ابعدته , مخزي جدآ هذا الوضع الذي يمر به الفريق من اصابات , اتمنى آن يعود آندريس بأسرع وقت لننا بحاجة له في مبارايات عديدة ".

#

[b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فيلاس بواس : التحقيق مع توريس انتهى

الرياضة إلى الأبد - ذكر المدرب البرتغالي فيلاس بواس بعد مباراته مع بايرن ليفركوزن التي انتهت بفوز تشيلسي بهدفين دون رد أن مسألة التحقيق مع توريس ليست بالمسألة الكبيرة بعد التصريحات التي اطلقها توريس . وتحدث توريس في الموقع الرسمي للدوري الإسباني في الإسبوع الماضي ، بعد ما ظهرت الترجمة الإنجليزية للمقابلة بإن رتم فريق تشيلسي بطيئ جداً بسبب وجود لاعبين كبار في السن وأشاد توريس في المقابلة بمواطنه خوان ماتا الوافد الجديد الذي سجل الهدف الثاني في مباراة الأخيرة بوصف صفقة انتقاله انها ضرورية للفريق . وتكتم فيلاس بواس عن تصريحات توريس حتى يوم مباراته أمام بايرن ليفركوزن والتي صنع فيها المهاجم الإسباني الهدفين لديفيد لويز وخوان ماتا . وقال فيلاس بواس أنه يحذر توريس بعدم التصريح مرة آخرى عن النادي بدون وجود مترجم معه وأن تشيلسي قد آغلق القضية . وقال فيلاس بواس " لقد كانت هناك محادثات مع اللاعب بما ذكره في التصريحات الأخيرة وتم حل الموضوع وانتهى التحقيق " وآضاف " لقد رأيت اللاعب وكيفية آداءه مع الفريق وهو جيد مثل بقية الفريق " . وآضاف " نأمل أن لا تحدث هذه الآشياء في الفريق مرة آخرى وإن فعل أحد ذلك سيكون هناك تدخل اداري لحل المسألة ".

..

[/b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فلورنت مالودا : فيرناندو توريس سيحصل على الكثير من الثقه بعد مباراة اليوم

الرياضة إلى الأبد -
فلورنت مالودا يعتق أن فيرناندو توريس سيتحصل على جرعات كبيره من الثقه بعد أن شارك في صناعة هدفين نادي تشيلسي الانجليزي ضد نادي بايرن ليفركوزن في دوري أبطال أوربا .. توريس فشل في تسجيل أي هدف في مباراة تشيلسي في دوري أبطال أوربا و لكنه صنع هدف المدافع ديفيد لويز في الدقيقه 67 , كما أنه أيضاً قام بصناعة هدف خوان ماتا في الوقت بدل الضائع من المباراه .. و لقد سجل المهاجم الاسباني القادم بمبلغ 50 مليون باوند من نادي ليفربول في يناير الماضي هدف واحد فقط لنادي تشيلسي , و منذ ذلك الحين لم يستطع تسجيل أي هدف لتشيلسي .. لكن مالودا يصر على على أن الاسباني يحتاج فقط الى مزيد من الوقت و أن العرض الذي قام به يوم الثلاثاء ماهو إلا خطوة في الاتجاه الصحيح .. وقال مالودا لشبكة السكاي سبورت : " انه يعمل بجد للغاية بالنسبة للفريق وهذه الليلة لقد صنع هدفين .. إنه لأمر جيد لثقته ، و الثقة الاكبر تعني انه سيكون أفضل للفريق .. من الصعب عندما ترى أن الناس تركز على شخص واحد في تشكيلة الفريق ، ونحن نعمل بجد كل يوم في التدريب و اعتقد ان فرناندو يعمل على نحو ممتاز جداً ، ولكن الناس في حاجة الى التحلي بالصبر " .. مالودا يعتقد أن النتيجه كانت رائعه للفريق من أجل البدايه في المجموعه الخامسه من دوري أبطال أوربا , و أضاف مالودا : " لقد كان لدينا مباراة صعبه .. حيث أن ليفركوزن لعبوا بشكل جيد .. في الشوط الاول كان لدينا أمتلاك الكره لذا كان علينا أن نتحلى بالصبر ولكن حتى سجلنا أول الاهداف لم نكن متأكدين من الفوز ، لذلك اضطررنا الى رفع الرتم في الفريق في الشوط الثاني وهذا ما فعلناه تماماً .. نحن كان لدينا امكانيات لاحراز الاهداف وهذا ما فعلناه وكان ذلك بداية مثالية في أول مباراه في ملعبنا ، وأول فوز , لذا علينا الاستمرار ".

..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فلورنت مالودا : أعتقد أننا سنذهب بعيداً من خلال هذا الموسم

الرياضة إلى الأبد -
قائد الفريق جون تيري تمت أراحته من قِبل المدرب اندريه فيلاس بواس ، بينما لعب فرانك لامبارد في وقت متأخر من المباراه بعد أن كان على مقاعد البدلاء .. و مالودا يعتقد أن تبرر المدرب أندريه فيلاس بواس لهذا الامر هو من أجل أعطاء اللاعبين أكبر قدر ممكن من الوقت من أجل اللعب .. و قال فلورنت مالودا : " نحن نعرف أن هذا الموسم ، مع جودة لاعبين كبار في التشكيله ، فأن ذلك سيدفع المدرب لأستخدام مبداء المداوره بين اللاعبين .. كل لاعب يلعب في مبارايات دولية لذلك لدينا الكثير من المباريات هذا الموسم ، وإذا أردنا أن نحقق أهدافنا ونحن نعرف أننا يجب أن نكون جاهزين في أي وقت .. هناك منافسة على المراكز ولكن الشيء الأكثر أهمية هو الفريق ، وأعتقد مع روح الفريق و العمل الذي يتوجب علينا , فأنني أعتقد أننا يمكن ان نذهب بعيداً جداً هذا الموسم ".

Malouda expects Torres lift | Chelsea News, Fixtures, Results, Transfers | Sky Sports


..

[b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


فيلاس بواس : لدينا تحديات قادمة

الرياضة إلى الأبد - رفض المدرب البرتغالي فيلاس بواس التأكيد على ان ما قدمه المهاجم الإسباني فرناندو توريس سيشفع له للتواجد في التشكيلة الأساسية للفريق يوم الأحد القادم أمام مانشستر يونايتيد في منافسات الدوري الإنجليزي . حيث قال " لدينا بضعة آيام للإستعداد ولابد لي من اتخاذ قرار ، فهناك أربعة لاعبين يتنافسون على المركز ، وعلينا اتخاذ أفضل قرار ممكن" . تشيلسي بعد فوزه على بايرن ليفركوزن سيواجه مانشستر يونايتيد حيث صرح البرتغالي قائلاً " لدينا تحدياً من نوع مختلف تماماً " وآضاف " مواجهة مانشستر يونايتيد ونحن منتصرين ستحفزنا على اظهار اسلوبنا وطريقتنا في المباراة " وذكر فيلاس بواس أن مهاجمه ديديه دروجبا قد يحتاج إلى مزيد من الوقت للتعافي من الإصابة التي لحقت به ، وإنه سيبدأ التمرين مع الفريق في نهاية الإسبوع . وقال فيلاس بواس " إن بداية الفريق هذا الموسم مختلفة تماماً عن الموسم الماضي وهذا ما يثير فينا تحدياً رائع " . لدينا الدافع في المباراة القادمة ورغبة اللاعبين في تقديم أنفسهم وخطف نتيجة المباراة والعودة من الاولد ترافورد ونحن منتصرين". وآضاف " سنذهب هناك لتحقيق الفوز ، دعونا نرى كيف سيحدث ذلك ، انها ستكون مباراة الموسم في وقت مبكر من الدوري الإنجليزي ".

[/b][b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فيلاس بواس : يفسر اختياره لتشكيلة الفريق

الرياضة إلى الأبد - صرح المدرب البرتغالي فيلاس بواس أن اراحته لبعض نجوم الفريق في مباراة بايرن ليفركوزن التي انتهت بفوز تشيلسي كانت جزء من خطته لبث الدافع في الفريق . وسجل ديفيد لويز وخوان ماتا في المباراة الإفتتاحية في بطولة دوري آبطال اوروبا أمام بايرن ليفركوزن . وقد تم ابعاد جون تيري عن التشكيلة المستدعاة من قبل المدرب بواس ، وكان فرانك لامبارد وانيلكا على مقاعد البدلاء في مباراة اليوم قبل مواجهة مانشستر يونايتيد يوم الأحد القادم . وقال المدرب الشاب " من الخطأ عدم محاولة أن يبقى الفريق بلا دوافع " وآضاف " هذا هي مهمة أي مدير فني ، وأنا لا آرى أي جرأة في ذلك ، وأنا واثق بإن اللاعبين لم يعانوا من ذلك في الماضي " . وقد سجل ديفيد لويز الهدف الأول في أول مشاركة أساسية له هذا الموسم مع الفريق ، كما ساهم الاسباني فيرناندو توريس في تسجيل الهدفين . وتم استبعاد ديديه دروجبا عن التشكيلة المستدعاة لعدم تعافيه من الإرتجاج الذي حصل له في مباراة نوريتش سيتي ، وذكر فيلاس بواس بإنه غير متأكد من جاهزية دروجبا لخوض لقاء مانشستر يونايتيد الاحد القادم .

[/b][b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


فيلاس بواس : نستحق الفوز اليوم

الرياضة إلى الأبد - ذكر المدرب البرتغالي فيلاس بواس أنه تم حل موضوع توريس والتصريحات التي ذكر فيها بإن زملائه في الفريق بطيئين وكبار في السن ، ولكنه لم يستطيع التأكيد على أن ما فعله المهاجم الإسباني كافي لتواجده في التشكيلة الأساسية في مباراة مانشستر يونايتيد . حيث قال " لدينا بضعة آيام للتدريب والإستعداد ، وأن هناك أربعة مهاجمين علينا إتخاذ أفضل قرار ممكن " . على الرغم من أن تشيلسي لم يستطيع التسجيل في مرمى بايرن ليفركوزن إلا بعد مرور ساعة من اللعب ودخول فرانك لامبارد ونيكولاس آنيلكا إلا أن فيلاس بواس راضي عن فريقه . حيث قال المدرب الشاب " دعونا نكون منصفين فريق بايرن ليفركوزن كان يعتمد على مراقبة لصيقة لكل لاعب ولديه حارس ممتاز ولم نتمكن من التسجيل بالرغم من أن هناك فرص كثيرة طوال المباراة ونحن نستحق الفوز " . وآضاف " كان لدينا آسبوع الفيفا وبعد ذلك بيومين كانت هناك مباراة سندرلاند وبعدها بيومين كان هناك مباراة صعبة للغاية في دوري ابطال اوروبا " . وآضاف " لكن أنا سعيد ، لاسيما في ما حققناه في المباراة " .
..


[/b]| شـيزني: لم تكن لي فرصة لإبـ ع ـــاد الـكــرة |

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الريـاضـة إلـى الأبـد - يرى حارس مرمى الآرسـنال شـيزني بأن نتيجة التعادل كانت عادلة في اللقاء الذي خاضه لاعبي المدفعجية في معقل بطل الدوري الألماني بروسيا دورتموند ، وكان قد تقدم للآرسـنال الكابيتانو فان بيرسي في الشوط الأول ، قبل أن يعادل النتيجة إيفان بيريزتش في آخر دقيقتين من عمر اللقاء ، علّق حامي العرين على الهدف قائلاً: "لم تكن لديّ فرصة لإنقاذ الكرة ، لم أستطع الحراك !".

وأضاف شـيزني: "لقد كان التعادل عادلاً ، كنا تحت الضغط كثيراً في الشوط الثاني ودورتموند كانوا يستحقون الحصول على نقطة أيضاً ، علينا أن نكون سعداء بالأداس وأن نمضي قدماً كي نستمر في التحسن".

كما أكد المدافع باكاري سانيا ما قاله صديقه تشيزني عن اللقاء بقوله: "كنا نعلم أننا سنلعب أمام فريق يمتلك لاعبون ذو جودة عالية وقدموا مستوى مذهل ، ربما كنا غير محظوظين قليلاً في تلقي الهدف بالدقائق الأخيرة ولكن علينا التفكير في المباراة القادمة".

وختم الحارس شـيزني اللقاء مع 'sky-sport' قائلاً: "بات رايس قام بعمل رائع ، لقد كان يوجه اللاعبين كثيراً ، بدا الأمر غريباً بعدم وجود المدرب فينغر ، ولكن إجمالاً رايس أدّى المطلوب منه".

[b]| بات رايس: دافعنا بشكل جيّد ، ويملكون فريقاً رائعاً .. |

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الريـاضـة إلـى الأبـد - بعد قيادته للآرسـنال في مواجهة دورتموند ، تحدث مساعد المدرب بات رايس لشبكة السـكاي سـبورت وقال: "كنا نعلم بأنه لقاءٌ صعب ، ولأننا خارج ملعبنا احتجنا لإظهار صلابتنا الدفاعية وقد نجح اللاعبون في عمل ذلك ، لا أعتقد أنّ هناك العديد من الأندية القادرة على اللعب في دورتموند وتحقيق الانتصار ولكن مع ذلك كنا قريبين جداً جداً من فعلها".

وأضاف رايس: "هم يملكون فريق رائع ولا خلاف على ذلك ، لكننا منذ الوهلة الأولى قدمنا ولعبنا من أجل الفوز وكدنا أن نظفر بالنقاط الثلاث". فينغر كان يأمل بعد تحقيق الفريق للانتصار على سوانزي أن يواصل مسيرة الانتصارات ليعطي ذلك دفعة معنوية للفريق ، وبات رايس يعتقد بأن نتيجة التعادل هذه أيضاً قد يكون لها نفس الدعم المعنوي ، وسئل عما إذا كان الآرسـنال قد تخطوّا الأزمة فقال: "نعم نحن كذلك ولقاء السبت أكبر دليل على ذلك". كما أجاب عن رأيه في اللاعبين الجدد بقوله: "هم لاعبون جيدون جداً ، ولا أشك في أنهم سيبرهنون على ذلك في اللقاءات القادمة".

وبالرغم من عدم سفره مع الفريق لإكمال مرحلة علاجه ، إلا أنّ النجم الإنجليزي جاك ويلشير كعادته تحدث على التويتر قائلاً: "تابعتهم وقد كان اللقاء صعب جداً ، يؤلم أن تقبل هدف في آخر الدقائق ولكننا أبلينا بلاءًا حسناً".

[/b]
[b]| آرسـين فينغر: مـاريـو غـوتـزه هو أخطر لاعبيهم |


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الريـاضـة إلـى الأبـد - آرسـنال وفينغر سـلطوا الضوء في مواجهتهم مع بطل ألمانيا على النجم الألماني الصاعد ماريو غوتزه أو كما يلقّب (سوبر ماريو) ، ذو التسع عشرة ربيعاً قدّم أداءًا مذهلاً مع فريقه بالموسم الماضي الأمر الذي جذب أنظار المدير الفني آرسـين فينغر له ، تقارير ألمانية ذكرت أنّ المدفعجية كانوا قد قدموا عرضاً بقيمة 35 مليون يورو لضم الموهبة الألمانية لكنه قوبل بالرفض من نادي دورتموند ، لكن في المقابل ذكرت سبورتس ميل أنّ فينغر قام فقط بالاستفسار عن ما إذا كان بطل البوندزليجا يفكر في بيع صانع ألعابه الشاب في الأيام الأخيرة من الميركاتو.

قال فينغر عن ماريو غوتزه قبيل بداية لقاء الأمس: "هو مزوّد رائع بالكرات للمهاجمين ، مبتكر ومهاري وأفضل صانع ألعاب في ألمانيا وأخطر لاعبيهم ، اختراقاته رائعة من الجهة اليمنى ويجيد الربط بينه وبين المهاجمين ، هو اللاعب الذي علينا إبقاءه منعزلاً".

وبالرغم من تصريحات المسؤولين في النادي الألماني والتي أشارت لبقاء السوبر ماريو في الفريق هذا الموسم إضافةً إلى أنه في حال خروجه فسيكون لنادٍ "أكبر" من الآرسـنال ، إلا أنّ ذلك لن يمنع فينغر من مطاردة النجم الشاب ، الجدير بالذكر أنّ المدفعجية قد تلقوا خبراً مفرحاً بأنّ توماس فيرمالين سيبدأ التدريبات في الصالة الرياضية بعد نجاح عمليته الجراحية.
[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shola-sp.yoo7.com
 
ماذا قالو بعد انتهاء أولى مبارياتهم بدوري الأبطال ؟ [ موجر إخباري ]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اخبار كرة القدم-
انتقل الى: